عاجلمحافظات

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية لقريتي ميت أبو علي وكفر يوسف سلامة بالشرقيه

متابعه عواطف حشيش

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لقرية ميت أبو علي التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق للإطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي – التعليم – الطرق – التموين للوقوف على أوجه القصور والإهمال ومحاسبة المقصرين .

بدأت جولة محافظ الشرقية بالمرور على مخابز القرية لمتابعة سير العمل بها والتأكد من تقديم رغيف خبز جيد مطابق للمواصفات التموينية ، تلاحظ سوء حالة رغيف الخبز المقدم والتلاعب بوزن الرغيف وعدم متابعة مفتشي التموين لمخابز القرية ، ليكلف المحافظ مديرة مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ولضمان تقديم رغيف خبز جيد ليصل الدعم لمستحقيه.

وشهدت جولة المحافظ المرور على مدرسة الإعدادية المشتركة بقرية ميت أبو علي لمتابعة سير الإمتحانات وقام بالإطلاع على دفتر الحضور والإنصراف.

كما قام المحافظ بتفقد الوحدة الصحية بميت أبو علي لمتابعة آداء العاملين بالوحدة والتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض وقيامهم بعملهم على الوجه الأكمل ، والإطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم الخدمات الصحية والعلاجية لأهالي القرية .

إنتقل المحافظ لقرية كفر يوسف سلامة التابعة لرئاسة مركز الزقازيق للإطمئنان على سير العمل بمخابز القرية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

وفي لفته حضارية تعبر عن الوحدة الوطنية قام محافظ الشرقية بالتوجه لكنيسة القرية لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة العام الجديد وإحتفالات عيد الميلاد المجيدة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء .

أعرب المصلون بالكنيسة عن سعادتهم بزيارة محافظ الشرقية لكفر يوسف سلامة وحرصه على عدم مغادرة الكفر إلا بعد التوجه للكنيسه لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: