عاجلمحافظات

جهاز حدائق أكتوبر يواصل ضرباته ضد المخالفين وتنفيذ 72 إزالة وغلق بمنطقة أبناء الجيزة 

 

متابعة نعمات عطية

 

واصل جهاز حدائق أكتوبر برئاسة المهندس محمد مصطفى، رئيس الجهاز ضرباته ضد بؤر العشوائية في المهد، وذلك عبر حملة لليوم الثالث على التوالي خلال الأسبوع الجاري.

 

وأسفرت حملة مكبرة بقيادة المهندس محمد عبدالله، نائب رئيس الجهاز للتنمية، عن تنفيذ 72 قرار إزالة وغلق وتشميع بمنطقة أبناء الجيزة، ورفع عدادات الكهرباء الخاصة بالوحدات والتحفظ ومصادرة العدد والمهمات والمستلزمات الخاصة بالمخالفة.

 

جاء ذلك بالتعاون مع قيادات شرطة ومباحث التعمير بقيادة اللواء طارق راشد، مدير الادارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية، واللواء أشرف رمضان، مدير مباحث التعمير، واللواء حاتم تركي، نائب المدير، واللواء أسامة بدارى مدير قطاع المنطقة المركزية، والمقدم محمد عصمت رئيس قسم شرطة التعمير وضباط وأمناء شرطة التعمير بالتعاون مع الإدارات المعنية بالجهاز، وبحضور مؤمن أبو طالب عن الإدارة القانونية و المهندس أمجد انيس المشرف العام على إدارة التنمية، و المهندس محمد الجنزورى مدير ادارة الاشغالات.

وأكد رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية، اليوم، أنه سيتم التعامل مع جميع المخالفات بكل حزم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتكثيف الحملات ليل نهار للقضاء على أي مظهر عشوائي.

 

وكلف رئيس الجهاز مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز بمتابعة ما تم إزالته من مخالفات لمنع عودة المخالفين، مؤكدا استمرار حملات ضبط المخالفات وإزالة الإشغالات للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وأهاب الجهاز المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات على الرقم ١١٨٨ او ٥٧٧٧ أو على منظومة الشكاوى الإلكترونية أو على شبكة الإنترنت، منوهًا إلى الضرب بيد من حديد على كل المخالفين، وتحرير محاضر لهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: