حوادثمحافظات

تفاصيل اصابة شخص بطلق نارى فى قدمة بسوهاج

 

سوهاج — وفاء الدرمللى

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لغز واقعة إصابة سائق بطلق ناري بالساق اليسرى بدائرة مركز ساقلتة بسوهاج، وتبين أن المصاب هو الذي أطلق النار على نفسه ليتهم عاملين بارتكابها بسبب خلافات المصاهرة.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة بورو إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول «كامل. ح»، 37 سنة، سائق، ويقيم بدائرة المركز مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، فتحتي «دخول وخروج».

وبسؤال المصاب اتهم «سلامة. م»، 57 سنة، و«وائل. س»، 35 سنة، عاملان، بالاعتداء عليه وإطلاق عيارا ناريا عليه من سلاح كان بحوزتهما، ما أدى لحدوث إصابته بسبب خلافات المصاهرة.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث المركز بقيادة المقدم كريم علام رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه، والقوة المرافقة من ضبط المتهمين، وتم اقيادهما إلى ديوان المركز، وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة رئيس وحدة مباحث المركز إلي عدم صحة ما جاء بأقوال المصاب وتبين قيامه بإحداث إصابته بنفسه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن «فرد روسي» محلي الصنع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: