محافظات

بالصور محافظ الدقهلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد قرية النزل مركز منية النصر ويقرر إطلاق اسمه على المدرسة الابتدائية المشتركة بمسقط رأسه تخليداً لذكراه

 

 

🖊محمد عقل

 


قدم الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، واجب العزاء لأسرة الشهيد المجند رمضان إبراهيم الدسوقي السيد، بمنزل الأسرة بقرية النزل مركز منيه النصر مسقط رأس الشهيد، ويقرر إطلاق اسمه شهيد الإرهاب الغاشم في سيناء على المدرسة الابتدائية المشتركة تخليدا لذكراه.

وكلف المحافظ، محمود أبو طالب، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بسرعه تعليق بانر على المدرسة باسم الشهيد فوراً يتضمن قصة استشهاده تخليدا لذكراه وليكون نموذجاً وسيرة تتناقلها الاجيال المتعاقبة من أبناء قريته، مكلفاً بتوفير فرصة عمل لشقيق الشهيد من ذوى الاحتياجات الخاصة نظرا لظروفه.

كما كلف الشعراوي، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، لقيام طبيب معالج للاطمئنان على الحالة الصحية لوالدة الشهيد وتوفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة لها، ووافق على  رصف مدخل قريه النزل مسقط راس الشهيد تكريما له.

وقال محافظ الدقهلية، أن الشهيد ضحى بنفسه طواعية من أجل مصر وشعبها جميعا، مضيفاً بأن الشهادة منحه من الله يختص بها من أحب من عباده ومنزلة الشهداء مع  الأنبياء في أعلى درجات الجنة، مثمناً الصبر والتماسك والاحتساب الذي تحلت به اسرة الشهيد رغم مصابهم ومصاب الوطن، مشيرا بان تلك هي السمة التي بدت دائما لدى أسر الشهداء في ربوع الوطن مما يؤكد عمق الايمان القوى بالله العظيم وبقضائه وقدره وتكشف عن المعدن المصري الأصيل للمصريين في جميع محافظات مصر.

وأضاف المحافظ، أن الجزاء الاوفى للشهداء واسرهم هو من الله سبحانه وتعالى ويكفي أسر الشهداء الفخر بأبنائهم الابطال وتخليد ذكراهم فضلا عن منزله الشهداء العظيمة قائلاً “الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون”.

وشدد الشعراوي، على أننا جميعا نعمل بكل الجهد لتقديم كافة أوجه الرعاية والعناية لجميع اسر الشهداء وأن مصر لن تنسى شهدائها الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حماية تراب الوطن.

ووجه محافظ الدقهلية، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية لتوفير الأمن والامان للشعب المصري العظيم والتصدي بكل الحزم للارهاب الاسود وكافة أشكال الخروج على القانون.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: