الصحةمحافظات

المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة تقرر علاج المواطنة “حنان شريف” على نفقة المحافظة بمستشفى دمنهور

 

كتب:ممدوح السنبسي

وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة وتوفير الخدمات العلاجية على نفقة المحافظة لحالة المواطنة حنان شريف صلاح ، التي زد تعالج بالمعهد الطبي القومي نتيجة سقوطها من أعلى ، أدى ذلك إلى إشتباه بنزيف داخلي وأعراض ما بعد الأرتجاج وكسر بعظمة الفخد اليمنى و عظمة الرضفه اليمنى .


كما أوفدت محافظ البحيرة جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي والفني للمحافظة ، للاطمئنان على استقرار حالتهم الصحية ومدى تقديم الخدمات الطبية بالصورة اللازمة .


من جانبه أكد الدكتور عبد الحكيم عبده مدير المعهد الطبي القومي بدمنهور ، أن حالة “حنان” يتم علاجها تحت إشراف فريق طبي متخصص من أطباء الجراحة العامة والعظام والمخ والأعصاب منذ دخولها المستشفى في 6 يونيو المنقضي ، حيث تم إجراء جراحة تثبيت عظمة الفخد عن طريق مسمار نخاعي تشابكي وتثبيت الرضفه بواسطة حزام شد عظمي بواسطة أسلاك معدنية ، علماً بأن المسمار النخاعي التشابكي يتم إجرائه بوضع المريضة على حصان الشد ؛ مما يؤدي إلى وجود ضغط على منطقة الحوض .


وأشار “عبده” أنه تم إجراء الجراحة بنجاح ، إلا أنه لوحظ وجود تورم في منطقة الحوض والعجان ، ناتج عن حصان الشد ، ويتم علاجه تحفظياً بالأدوية مع تكثيف الرعاية التمريضية للحالة ومتابعتها بقسم العظام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: