مجتمعمحافظات

الملتقى التوظيفي الأول لشركة رسالة بالتعاون مع جريدة سيادة المواطن آمال وطموحات

كتب: محمد عرفه

تقرر عقد الملتقى التوظيفي الأول لشركة رسالة للتوريدات العمومية بالتعاون مع جريدة سيادة المواطن وتحت رعاية السيد الوزير محافظ الجيزة، وبحضور بعض القيادات التنفيذية، وعدد كبير من الشركات الهامة،  وذلك بقاعة مجلس مدينة أطفيح يوم الخميس القادم 5/12/2019 ، ويأتي ذلك في إطار مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتوفير فرص عمل لائقة للشباب .

وقال سمير شاهين رئيس مجلس إدارة شركة الرسالة بأن هذا الملتقى سيحدث طفرة في سوق العمل وتوفير فرص عمل كبيرة للشباب مساهمة ومساندة لدعم الدولة المصرية وعلى خطى فخامة السيد رئيس الجمهورية.

وأكدت نعمات عطية رئيس مجلس إدارة جريدة سيادة المواطن أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالشباب، باعتباره عماد المستقبل، وتبذل جهودًا مكثفة لخلق فرص عمل حقيقية لهم من خلال المشروعات القومية الكبرى، لزيادة معدلات التشغيل بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضافت أن ملتقيات التوظيف تنقل الشباب إلى “حياةٍ كريمة ولائقة”، وذلك بالبدء الحقيقي في العمل، كي تتكون عندهم الخبرة المطلوبة والتي لن تتأتى إلا بالاحتكاك المجتمعي، وتجعلهم مؤهلين للوصول إلى ما يطمحون إليه، بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم وخبراتهم التي اكتسبوها باقتحام سوق العمل، وللمساهمة في الحد من مشكلة البطالة، وهذه دعوة عامة لجميع الشباب للحضور وللتقديم الفوري دون وساطة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: