محافظات

العثور على طفلة حديثة الولادة فى صندق قمامة فى سوهاج

 

وفاء الدرمللى — سوهاج

االعثور على طفلة بالمشيمة ومجمدة من البرد … العثور على طفلة لقيطة في صندوق قمامة بأخميم
اعلنت وحدة الحماية باللجنة الفرعية لحماية الطفل بمركز أخميم بمحافظة سوهاج برئاسة عاطف الصمطي، اليوم الأربعاء، عن العثور على طفلة حديثة الولادة داخل صندوق قمامة ببندر أخميم.

من جانبه قال السيد على محمد، مقرر اللجنة الفرعية بأخميم إنه جرى نقل الطفلة فور العثور عليها إلى حضانات مستشفى أخميم المركزي لتلقي الرعاية الأولية اللازمة، مضيفًا أن الطفلة حالتها الصحية متأخرة بسبب برودة الجو، موضحًا أنه تم العثور على الطفلة بالمشيمة والحبل السوري وجسدها ملطخ بالدماء دون أي ملابس داخل كيس أسود.

وأشار “محمد” إلى أن هذه الطفلة تعتبر الحالة رقم 6 خلال الخمسة شهور الماضية التي تتعامل معها لجنة الحماية الفرعية بمركز أخميم.

جدير بالذكر أن وحدة حماية الطفل بأخميم تضم كلاً من عاطف الصمطي رئيس الوحدة المحلية بأخميم “رئيساً”، السيد على محمد “مقرر اللجنة الفرعية”، أحمد يوسف “الأخصائي القانوني باللجنة”، الحسيني علام “الأخصائي النفسي”، خالد أحمد “مدخل بيانات”، فاتن رجب “سكرتير وحدة الحماية”، وتعمل تحت إشراف اللجنة العامة لحماية الطفل بديوان العام للمحافظة التي يرأسها اللواء طارق الفقي، محافظ الإقليم، ومقرر الوحدة العامة الدكتورة نجاة موسى، المهندسة لمياء فتحي مسئولة الأمومة والطفولة بديوان عام محافظة سوهاج.

كان مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود إخطارا من مركز شرطة أخميم بورود بلاغ بالعثور على طفلة حديثة الولادة داخل صندوق قمامة ببندر المدينة، وتبين من تحريات المقدم طارق أبو سديرة، رئيس مباحث مركز أخميم والرائد إبراهيم صقر، معاون أول مباحث مركز أخميم أن الجثة لطفلة أنثى وغير مربوطة الحبل السوري وأن المشيمة متصلة بالحبل السوري.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: