حوادثمحافظات

الدكتورة “سماح” بين ضحايا ميكروباص الطبيبات

السيد بكري

عم الحزن أرجاء محافظة المنيا، اليوم، بسبب حادث مصرع طبيبتين، وإصابة 11، جميعهم أطباء تكليف كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالقاهرة، ومن بينهم الدكتوره سماح نبيل، التي لقيت مصرعها.
انتشرت صور”سماح” على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي ترتدي فستان زفافها، ولقبها الرواد بـ”عروس الجنة” وشهيدة المهنة، مطالبين بالتحقيق في الحادث، وإحالة المتسببين عنه للتحقيق، خاصة بعد تواتر أنباء حول إجبار الضحايا على السفر وإبلاغهن بموعد التدريب قبل 28 ساعة فقط من عقده، ما فوت عليهن فرصة الحجز في أحد القطارات حتى يكون سفرهن أكثر أمانا، مما دفعهن إلى السفر بسيارة ميكروباص.
وقالت الدكتورة مريم عزيز، طبيبة، إنها رفضت الذهاب إلى تدريب حملة سرطان الثدي بالقاهرة، برفقة زميلاتها، بسبب طفلتها الصغيرة. وأكدت أن ضحايا الحادث، هن طبيبات داخل وحدات صحية ومراكز طبية، وأنهن فوجأوا يوم الاثنين الماضي بإبلاغهم من الإدارة الصحية بموعد التدريب يوم الأربعاء، وأضافت أنهن طالبن التأجيل لحين الحجز في أحد القطارات، خوفًا من حوادث الطرق في ظل سوء حالة الطقس، إلّا أن طلبهن قوبل بالرفض مع التهديد بتوقيع الجزاء في حالة عدم حضور التدريب.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: