محافظات

البدء في تنفيذ 32 مشروع صرف صحي متكامل بالقرى المستهدفة بنطاق محافظة سوهاج

متابعة نورالهدي عطية
أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن البدء في أعمال تنفيذ 32 مشروع صرف صحي متكامل ” شبكات انحدار ـ محطات رفع ـ خطوط طرد ” بالقرى المستهدفة بنطاق المحافظة، ضمن خطة المشروع القومي لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة “، موجها بالتعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لإنجاز تلك المشروعات والانتهاء منها وفقا للبرنامج الزمني المحدد .
وأوضح محافظ سوهاج أنه في مركز المنشاة تم البدء في 7 مشروعات للصرف الصحي بقرى ” الزوك الشرقية، والحريزات الغربية، وروافع العيساوية، والباجية، والعنبرية، والبواريك، وجزيرة المنتصر، والزارة، والهماص، وخارفة المنشاة “، وفي مركز دار السلام تم البدء في 3 مشروعات بقرى ” أولاد سالم بحري، وأولاد طوق غرب، والبلابيش بحري “.
وأشار المحافظ إلى أنه في مركز البلينا تم البدء في 4 مشروعات بقرى ” الحرجة بالقرعان، والإصلاح، والسلماني، والحجز”، وبالنسبة لمركز المراغة فقد تم البدء أيضا في 4 مشروعات صرف بقرى ” نجع طايع، وبهتا، والسمارنة، والشيخ يوسف “، لافتا إلى أنه في مركز طما تم البدء في 3 مشروعات بقرى ” تل الزوكي، ونزلة الزوك، والشيخ عمار ” .
وأضاف” الفقي ” أنه في مركز ساقلتة تم البدء في 4 مشروعات بقرى ” الكتكاتة، والرياينة، والفراسية، ونجوع واصل”، لافتا إلى أنه في مركز جرجا تم البدء في 4 مشروعات بقرى ” بندار الرملية، والعوامر قبلي، والبربا، وخارفة جرجا “.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: