محافظات

اجراء ثاني عملية ولادة قيصرية لمصابة بكورونا فى المستشفى التعليمى بسوهاج

 

وفاء الدرمللى — سوهاج

قال الدكتور محمد شيخون مدير مستشفى سوهاج التعليمي في محافظة سوهاج خلال بيان رسمي صادر من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، اليوم الثلاثاء، أن المستشفى أجرت ثاني عملية ولادة قيصرية لمريضة مصابة بكورونا.

وأشار إلى أن العملية تم اجرائها بعد يوم من تحويلها إلى المستشفى وحان موعد ولادتها وتم حجزها لمدة ٢٤ ساعة تحت المتابعة وعمل التحاليل اللازمة قبل إجراء العملية وتمت بنجاح.

وقام بإجراء هذه العملية فريق طبى متميز من ابناء المستشفى وهم اخصائي النساء الدكتور اسامه خلف والنائب والدكتور أحمد سعد ونائب التخدير الدكتور حسام رياض وطبيب أطفال الدكتورة أسماء جمال والتمريض آيات سمير ومكافحة عدوى عفاف ضاحي وخدمات معاونة فتحي لطفي ومن العمال خلف ابو العلا وأحمد ضاحي ومعاونين المستشفي أحمد محمود، لطفي غازي، فتحي شاروبيم، كما أن حالة الأم والمولود جيدة وتحظى بالرعاية الطبية على مدى الساعة.

يذكر أن مستشفى سوهاج التعليمي سبق وأن قامت بإجراء عملية ولادة قيصرية لطبيبة مصابة بكورونا تم تحويلها من مستشفى الهلال، كما أجرت المستشفي أيضا عملية انفصال شبكية لمريض مصاب بكورونا وهي تعتبر أول عملية عيون تتم في مصر لمريض مصاب بكورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: