محافظات

أمانة رجال إسعاف.. عثروا على 50 ألف جنيه وسلموها لـ “طوارئ المنصورة”

 

كتب حازم رمضان….

ضرب العاملين بإسعاف الدقهلية، اليوم، مثالا في الأمانة، عند وصولهم إلى مكان حادث سيارة على طريق “المنصورة – جمصة” الدولي، حيث عثروا على مبالغ مالية، ومتعلقات المصابين، واحتفظوا بها إلى أن سلموها في محضر رسمي إلى نقطة شرطة مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وحرر كل من أشرف الشربيني، والسائق السيد عز، المسئولان عن سيارة الإسعاف رقم 1707 بمحافظة الدقهلية، محضر بعثورهما على مبلغ حوالي 50 ألف جنيه، وعدد من الهواتف المحمولة، أثناء نقل المصابين من مكان وقوع الحادث.

حيث هرعت 4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث بإشراف الدكتور عزت السعيد، مدير إسعاف الدقهلية، وأدوا واجبهم في نقل 8 مصابين إلى المستشفيات، وأثناء نقل المصابين تبين وجود مبالغ مالية وهواتف محمولة، فاحتفظوا بها حتى وصلوا إلى المستشفى وسلموها لنقطة الشرطة.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي على طريق “المنصورة – جمصة”، أمام قرية وزير دائرة المركز.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقلت 8 مصابين إلى مستشفى بلقاس المركز، وجرى تحويل 5 منهم إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لخطورة حالتهم، وبالفحص تبين تصادم السيارتين بسبب السرعة وسوء الأحوال الجوية.

وقال مصدر طبي، إن الحادث أسفر عن إصابة كل من نصر صالح محمد، 50 عاما، مقيم بالهرم بمحافظة الجيزة، ورجب عبدالحميد عماد، 34 سنة، مقيم بمحافظة البحيرة، وأحمد محمد سعد، 31 عاما، مقيم بمحافظة الجيزة، آية زين العابدين، 30 عاما، مقيمة بمحافظة القاهرة، وزكي عبدالجواد شريف، 75 عاما، مقيم بمحافظة كفرالشيخ، وجرى تحويلهم إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة لإصاباتهم بكسور وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج.

وأضاف المصدر أنه أصيب أيضًا كل من محمد أحمد عبدالرؤوف، 33 عاما، وأحمد محمد عبدالرؤوف، 50 سنة، مقيم بمركز بلقاس، والسيد رخا أبوزيد، 58 عاما، مقيم بمحافظة كفرالشيخ، وجرى دخولهم مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: