محافظات

أبو المكارم لمواطني إسكندرية الجديدة ” جميعنا هنا من أجل خدمتكم “

كتب: محمد عرفه
قام اليوم الجمعة هشام أبو المكارم رئيس مركز ومدينة الجمالية بالمرور على الوحدة المحلية باسكندرية الجديدة لمتابعة العمال التي تتم طبقا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.
و على خطى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية التقى أبو المكارم ببعض المواطنين بعد تأدية صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم وشكواهم من أجل الوصول إلى الحلول القانونية التي تيسر وتذلل العقبات أمام المواطنين، وأكد لهم رئيس المركز أن جميع الموظفين موجودين من أجل خدمة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وأكد لهم أن مكتبه مفتوح لهم طوال اليوم لاستقبال جميع الطلبات.
وفي سياق متصل قام أبو المكارم بمتابعة أعمال التطوير بمكتب البريد بقرية اسكندرية الجديدة، والمرور على مبنى الوحدة المحلية لمتابعة تواجد العاملين في يوم العطلة الرسمية.
وفي المدينة قام أبو المكارم منذ الصباح الباكر بالمرور على الحملة الميكانيكية لمتابعة خروج المعدات الخاصة بالنظافة للعمل بالمناطق المحددة لها، وتم الانتقال لتنظيف ورفع المخلفات والقمامة والأتربة في مختلف شوارع المدينة والوحدات القروية التابعة بالمحلاوى وميت مرجا وإسكندرية الجديدة ،وذلك حفاظا على الشكل الجمالي .
وتستمر جهود فريق العمل التنفيذ لقسم النظافة لمواصلة حملات النظافة المتتالية من رفع القمامة والمخلفات فى الفترة الصباحية والمسائية، والتوريد مباشرة إلى نقطة تجميع القمامة لمراكز الشمال بطريق السلام.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: