محافظات

أبو المكارم: تحقيق الانضباط على رأس الأولويات

 

 

 

 

 

كتب: محمد عرفه

 

قام اليوم هشام أبو المكارم رئيس مركز ومدينة الجمالية وتنفيذا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بمتابعة العديد من الأعمال الخاصة بالمركز وذلك للوصول للمستوى المطلوب من أجل هذا المركز العريق.

ففي مجال الإنارة تم إصلاح خلية الوحدة بالمدينة وعمل صيانه بالمنطقة وذلك كخطوة استباقية والاستعداد لموجات الحر المتتالية، وأيضا تم إصلاح خلية عزبة المسرب، وخفاجي، وطريق الجمعية الزراعيةمع عمل الصيانه لطريق الوحدة الصحية.

 وفي ذات السياق تابع أبو المكارم أعمال إحلال وتجديد محطة القطار بقرية ميت مرجا سلسيل التابعة لمركز الجمالية.

وفي ظل التشديد المستمر والتنبيه دوما بعدم ارتكاب أي مخالفات تم إزالة أعمال بناء مخالفة بشارع الجيش باسم المواطن س م ح وتم تحرير محضر رقم 33 لسنة 2021 نيابة عسكرية لاستكمال باقى الإجراءات طبقا لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء.

وفي سياق متصل تم متابعة أعمال قسم التشجير والتجميل خلال قص وتهذيب وري الأشجار بطريق البحر من أجل تحسين المظهر الجمالي لمدخل المدينة مع مواصلة حملات النظافة المكثفه ورفع الأتربة بالمدينة والوحدات القروية التابعة.

 

وأكد أبو المكارم على أن تحقيق الانضباط على رأس الأولويات التي يهتم بها وتفعيل القانون والضرب بيد من حديد على يد كل مخالف وعدم السماح بارتكاب أي مخالفات للظهور بالمظهر اللائق الذي ينشده الجميع، طبقا لتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والذي يركز دوما على أن مصلحة المواطن فوق كل شيء بما لا يقترب ولا يتعدى حدود القوانين التي تسير جميع أعمالنا.

 


 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: