حوادث

مقتل امام بالاوقاف على يد اخيه بسبب معاتبتة لة على تعاطى المخدرات فى قلاية الجلالية دار السلام سوهاج

كتبت – وفاء الدرمللى
تلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، أخطارا من اللواء مساعد المدير لفرق الشرق يفيد بوفاة أمام وخطيب بالأوقاف عقب قيام شقيقه بطعنه من الخلف والجنب ،بناحية قرية الجلايلة دائرة مركز دار السلام.
وبالانتقال والفحص تبين مصرع “علي .ن م” في العقد الرابع من العمر إمام وخطيب بالأوقاف، متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة بالظهر والجنب، وجري نقل الجثة لمشرحة مستشفي دار السلام المركزي.
تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية ،وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام برئاسة الرائد هيثم شاكر رئيس المباحث، قيام “ب. ن . م” بطعن شقيقه “ع . ن . م” باستخدام سلاح أبيض من الخلف، ما أصابه بطعنات نافذة بالجنب والظهر وبعدها فارق الحياة.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن السبب وراء ارتكاب الواقعة خلافات على الميراث.
و أكد شهود العيان أن المتهم مدمن لمخدر الشابو، وتم حجزه للعلاج من أثاره داخل إحدى المصحات الخاصة بعلاج الإدمان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة بدار السلام والتي باشرت التحقيق.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: