حوادث

مصرع عامل و إصابة اثنين بعد انهيار حائط بسبب اخماد حريق فى قرية بجرجا سوهاج

كتبت وفاء الدرمللى – سوهاج
شهدت قرية القرعان التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج اندلاع حريق هائل داخل منزل مكون من طابقين بسبب ماس كهربائي، نتج عنه مصرع عامل وإصابة شخصين أخرين بجروح متفرقة بالجسد، أثناء مشاركتهم في إخماد النيران، تم نقلهم إلى المستشفى.
تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بنشوب حريق داخل منزل بناحية قرية القرعان بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.
انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتبين أن الحريق نشب داخل منزل مكون من طابقين وملحق به حوش، وتمت السيطرة عليه وإخماده.
نتج عن الحريق مصرع «ح. ع»، وإصابة «م. ع»، و«ع. م»، جميعهم في العقد الثالث من العمر، عمال ويقيمون بذات الناحية، أثناء مشاركتهم في إخماد النيران، تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى جرجا العام.
وبسؤال مالك المنزل، قرر بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق لحدوث مأس كهربائي، وأضاف باحتراق جميع المنقولات المنزل.
وأفاد أحد أهالي القرية أن الحريق نشب تحديدًا بسطح المنزل وتبين أن النيران امتدت لعشة من البوص، بداخلها فرن بلدى، واجتمع الأهالى لإخماد النيران، فوقفوا على حائط مبنية من الطوب اللبن، والتى انهارت بهم، الأمر الذي أدى لوفاة وإصابة المذكورين.
وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: