حوادث

مصرع طالبين فى حادث دراجة بخارية فى سوهاج

 

وفاء الدرمللى – سوهاج

لقي طالبين مصرعهما في حادث اصطدام دراجتهما البخارية بعمود إنارة بناحية قرية برديس بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعي الغربي بناحية قرية برديس بدائرة المركز ووجود حالتي وفاة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبيّن أنّه أثناء سير دراجة بخارية “دون لوحات معدنية” قيادة «كيرلس. ص. ج»، 16 سنة، طالب، ويقيم بناحية منشأة برديس، بدائرة المركز اختل توازنه نتيجة استخدام هاتفه المحمول، ما أدي لانقلابها واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية، ومرافقه «راسم. ر. ر»، 18 سنة، طالب ويقيم بذات الناحية، تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي، ورفع آثار الحادث والتحفظ على الدراجة البخارية.

وأفاد تقرير مفتش الصحة أنّ سبب الوفاة كسور متفرقة في الجسم ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: