حوادثعاجل

مستريح جديد يستولى على مبلغ كبير من الأهالى فى سوهاج

 

وفاء الدرمللى — سوهاج

 

نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج في ضبط شخص لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال النصب على المواطنين بنطاق محافظة سوهاج والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من (4 مواطنين – مقيمين بمحافظة سوهاج) ضد شخص لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وتوصلت التحريات من خلال جمع المعلومات إلى صحة البلاغ، وتبين قيام (شخص – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج)، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية والحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.

وكشفت التحريات عن وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط فرع الإدارة بجنوب الصعيد بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وبإعداد الأكمنة اللازمة؛ أمكن ضبطه.

وبمواجهته أقر المتهم بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: