حوادثعاجل

فك لغز العثور على جثة مجهولة فى ترعة الحرافشة أمام نزة المحزمين جهينة سوهاج

 

وفاء الدرمللى — سوهاج

 

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بإشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، اليوم الثلاثاء، غموض العثور على جثة مجهولة مكبلة اليدين والقدمين في الترعة، أمام قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

وتبين من التحريات التي قادها الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، وشارك فيها الرائد أحمد الصاوي، معاون أول مباحث مركز جهينة، أن الجثة تخص المدعو “نادي. إ” 53 عامًا عامل ويقيم حلوان القاهرة.

وتوصلت جهود فريق بحث ضباط مباحث مركز شرطة جهينة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “عبدالنبي. أ” 58 عامًا، عامل ويقيم نجع أبو عوض دائرة مركز المراغة وله محل إقامة أخر بالخليفة القاهرة، و”فاطمة. أ” 22 عامًا، ربة منزل وتقيم الخليفة القاهرة.

وأسفرت التحريات أن المتهمين المذكورين اتفقا فيما بينهما على استدراج المجني عليه، عن طريق المتهمة الثانية إلى ناحية نجع أبو عوض بمركز المراغة، إذ قاما بالاعتداء على المجني عليه، حيث خنق المتهم الأول المجني عليه بحبل، واعتدت المتهمة الثانية عليه بعصى شوم على رأسه، وكبلاه بالحبال، وألقيا جثته في ترعة “نجع أبو عوض – الحرافشة” مكان العثور عليه.

جرى ضبط المتهمان بمحل إقامتهما بالخليفة، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليها، وذلك لعلم المجني عليه بوجود علاقة غير شرعية بين المتهمان وقيامه بفضح تلك العلاقة وإفشائها بمحل إقامتهما بالخليفة القاهرة.

البداية كانت بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة مجهولة في ترعة أمام مدخل قرية نزة المحزمين دائرة المركز.

انتقل إلى مكان الواقعة الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث مركز شرطة جهينة، وقوات الإنقاذ النهري.

جرى استخراج الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وبمناظرتها تبين أنها موثوقة القدمين واليدين وبها إصابة في الرأس.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى جهينة المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط مرتكبيها.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: