حوادثعاجل

عريس يضبط عروسته داخل سيارة مع العشيق

 

بورسعيد / السيد بكري

 

شهدت مدينة السويس واقعة مثيرة، جرت تفاصيلها في أحد الشوارع الرئيسية بالمحافظة، حيث فوجئ المارة بشاب مصاب بطعنات وجروح قطعية وينزف بشدة، أفادت التحريات والتحقيقات أن الشاب المصاب عريس جديد عمره 24 عاما وشك في سلوك عروسته والتي غادرت منزل الزوجية واستقرت في منزل أسرتها.

وشرحت التحقيقات وأقوال العريس أنه كان يراقب تحركات زوجته، ويوم الواقعة لاحظ خروجها من المنزل وركوبها سيارة مع شاب غريب، وانتظر حتى توقفت السيارة وعندما شاهداه طعنه عشيق زوجته بسلاح أبيض.

وأصيب شاب يدعى “أ . س”، 24 عاما، بمحافظة السويس بجروح قطعية، من عشيق زوجته بعدما ضبطهما داخل سيارة بأحد شوارع محافظة السويس، وجرى نقله إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

واتهم الشاب زوجته وعشيقها بالاعتداء عليه، بعد مطاردته لهما، بأحد شوارع السويس.

وجرى تحرير محضر بنقطة مستشفى السويس العام رقم 7 أحوال، وأكد التقرير الطبي إصابة الشاب بجروح قطعية بالرقبة واليد والبطن، باستخدام سلاح أبيض “قطر”.

وقال الشاب بمحضر الشرطة، “تزوجت منذ أشهر فقط، ثم غادرت زوجتي منزلي بسبب خلافات بيننا وذهبت إلى منزل أسرتها، ورفضت العودة إلى البيت، وعندما ذهبت إلى منزل أسرتها فوجئت بوجود شخص لا أعرفه جالس في بيتهم وادعوا أنه أحد أقاربهم”.

وأضاف “ذهبت إلى منزل أسرة زوجتي مرة أخرى فوجدت نفس الشخص، ولا يوجد سوى شقيقة زوجتي الصغرى، وعندما سرت وراء زوجتي شاهدتها مع هذا الشخص في سيارته، وعندما حاولت توقيفهما اعتدى عليّ بسلاح أبيض (قطر)، وأصابني بجروج قطعية بأماكن مختلفة بالجسد”.

وقال الشاب، إنه سلم الشرطة نسخة من مقطع فيديو يوثق لحظة ضبط زوجته وصديقها داخل السيارة، بأحد شوارع المحافظة، مطالبة بحقه وتطبيق القانون.-

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: