حوادثعاجل

عذبوا مواطن وأتلفوا الممتلكات : ١٠ أبريل نظر استئناف المتهمين في قضية السطو المسلح والبلطجة 

 

 

 

هيثم عز العرب

 

تنظر محكمة بنها الكلية، برئاسة المستشار محمد نصر، استئناف المتهمين على الحكم الصادر ضدهم بالسجن ٤ سنوات في اتهامهم بالاعتداء على المواطن تامر بالضرب والبلطجة وتعريض حياته للخطر وترويع الامنين واتلاف ممتلكات عامة وخاصة بالقضية رقم ٥٠٧٧ لسنة ٢٠٢١.

 

تلك الواقعة التي شغلت الرأي العام ، وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين انهم في يوم ٢٥ فبراير ٢٠٢١-بدائرة مركز بنها ،استعرضوا بانفسهم القوى والتلويح بالعنف والسطو مسلح ضد المجني عليه “تامر مسعود عبد البديع”، بقصد ترويع وتخويفه والخاق الضرر بممتلكاته، وكان من شأن ذلك القاء الرعب في نفس المحني عليه وتعريضه حياته للخطر .

 

وتوصلت التحقيقات إلى أن الجناة وهم :محمد نعمان ومحمودابو العطى احمد ومحمد عبدالله متولي، عرضوا حياة المجني عليه للخطر بعد ان هجموا عليه حاملين اسلحة بيضاء وشوم وعصا وترتب علي ذلك وقوع الجنحتين محل الاتهام، احدثوا عمدا اصابته واتلفوا ممتلكات عامة وخاصة، على نحو تسبب في الحاق عجز للمجني عليه لمدة زمنية.

 

وبجلسة ٢٠ ابريل ٢٠٢١ قضت محكمة بنها بمعاقبة المتهمين بالسجن ٤ سنوات في الاتهامات الموجهة اليهم وكفالة ١٠ الاف جنيه لكل منهم ، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

فأقام المتهمون معارضة في الحكم، وحددت المحكمة جلسة الاثنين القادم ١٠ ابريل لنظر استئناف المتهمين علي الحكم.

.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: