حوادث

ضبط 3 شباب وبحوزتهم كمية من الحشيش والشبو قبل ترويجهم فى سوهاج

وفاء الدرمللى –سوهاج
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط 3 شباب لاتهامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهما كمية من الحشيش والشبو المخدر قبل ترويجها على عملائهما بنطاق المحافظة.
تلقى اللواء الدكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج، مفادها قيام «ص. م»، 63 سنة، عامل، و«م. ح»، 27 سنة، عاطل، و«ح. ر»، 28 سنة، عامل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارتهم غير المشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الأول حال تواجده بدائرة القسم، وعثر بحوزته على (طربة من مخدر الحشيش)، كما تم ضبط الثاني والثالت حال استقلالهما دراجة بخارية بدائرة القسم، وعثر بحوزتهما على لفافات من مادة «الشابو» و«الحشيش»، تم التحفظ على المضبوطات.
وبمواجهتهم اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: