حوادثعاجل

سرقة كيلو من المشغولات الذهبية على يد دجالة وعامل فى البلينا سوهاج

 

وفاء الدرمللى -سوهاج

 

كشفت مباحث سوهاج، غموض سرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزل بمركز البلينا، جنوبي المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل “دجالة” وعامل.

وتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة البلينا بورود بلاغ من سيدتين بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من منزلهما بقرية عرابة أبيدوس دائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العقيد أحمد شوقي زيدان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع جنوب سوهاج، وتبين من تحريات المقدم محمد أبو العطا، رئيس مباحث مركز شرطة البلينا أنه وراء ارتكاب الجريمة “بثينة. ب” 35 عامًا ربة منزل وتقيم بمحافظة المنيا ولها محل إقامة اخر بمركز فرشوط بمحافظة قنا، “عمرو. ا” 60 عامًا عامل ويقيم بناحية قرية الشيخ مرزوق دائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليهما كانتا تسير في الشارع بالقرب من منزلهما وشاهدا المتهمة المذكورة تجلس أمام مسجد بذات الناحية وتدعي قدرتها على فك السحر والأعمال السفلية، فطلبتا المجني عليهما من المذكورة بمعرفة ما إذ كان لديهما أسحار من عدمه.

وكشفت التحريات أن المتهمة أخبرت الضحيتين بأن لديهما سحر وأنه جرى عمل جزء من هذا السحر للمنزل أيضا، وأنه لابد من دخول المنزل لفك السحر وإبطاله، فامتثلتا المجني عليهما لتعليمات تلك الدجالة، وفور دخول الضحيتين لمنزلهما قامت المتهمة برش مادة على وجوههما أفقدتهما الوعي، ليستيقظا بعد ذلك ويجدا بعثرة في محتويات المنزل ويكتشفا سرقة المشغولات الذهبية من منزلهما.

تم ضبط المتهمين واستعادة المشغولات الذهبية بإرشاد المتهمين التي قُدر وزنها بكيلو جرام ذهب، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: