حوادث

الإعدام شنقا لمدرس اللغة الإنجليزية قاتل زوجته وأطفاله

السيد بكري

الخميس13-8-2020 م
قضت هيئة محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا ” دائرة الإرهاب ” ب الفيوم ، مساء اليوم الخميس، بالإعدام شنقا على “خالد فرجاني “، مدرس الإنجليزية المتهم ب قتل زوجته وأطفاله الأربعة، باستخدام ساطور، بشقة الزوجية ب منطقة المسلة بمدينة الفيوم ، بعد إدانته بارتكاب الواقعة.
صدر الحكم، في جلسة اليوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسن إسماعيل، ومحمد ثروت، وأمانة سر محمد عبداللطيف البرعي، وسكرتارية تنفيذ شعبان عجمي وصالح كيلاني.

تعود وقائع القضية، إلى ارتكاب “خالد فرجاني “، مدرس اللغة الإنجليزية بأحد المعاهد الأزهرية، ب قتل زوجته وأطفاله الأربعة، داخل شقة الزوجية، بأحد الأبراج السكنية، ب منطقة المسلة المتهم ب قتل زوجته وأطفاله الأربعة، داخل شقة الزوجية، بأحد الأبراج السكنية، ب منطقة المسلة بمدينة الفيوم ، مستخدما ساطور في ارتكاب الجريمة.

وتوجه المتهم، بعد ذلك إلى قسم الشرطة، وسلّم نفسه إلى، وأبلغ عن ارتكابه الواقعة، بدعوى تهديده من قبل بعض شركائه في واقعة تنقيب عن الآثار بأحد المنازل.

كانت المحكمة، قد قررت إحالة أوراق القضية للمفتي في جلستها الماضية، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وقال المتهم، خلال اعترافاته أمام نيابة بندر الفيوم ، عقب ارتكاب الواقعة، إنه قتل زوجته وأبناءه الأربعة، بساطور، أثناء نومهم، خوفا عليهم من تهديدات أحد شركائه في التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية هوارة، بمركز الفيوم ، باغتصاب زوجته وقتل أبنائه، بسبب خلافات بينهما على الآثار، وباشرت النيابة وقتها التحقيق معه، وتضاربت رواياته خلال التحقيق عن سبب ارتكاب الواقعة، ثم أنكر ارتكابها وادعى أن غرباء ارتكبوا الواقعة، وتركوا الساطور في مسرح الأحداث، وأثبتت التحقيقات عدم صحة تلك الادعاءات.

وقررت النيابة العامة، وقتها إحالة أوراق القضية ل محكمة الجنايات ، والتي تداولت القضية، وانتقلت هيئة المحكمة، إلى مكان الواقعة، واصطحبت قوات الشرطة المتهم بارتكاب الجريمة إلى مكان الواقعة، لإجراء المعاينة التصويرية، وكيفية ارتكاب الواقعة.

وأثبتت المعاينة التصويرية، وجود آثار الدماء للضحايا، من الزوجة والأبناء الأربعة، في غرفة النوم، وعلى الأسرّة، وادعى دفاع المتهم أنه ربما لم يكن في كامل قواه العقلية، وتم توقيع الكشف عليه في مستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، وجاء التقرير الطبي بأنه سليم.
تداولت القضية، حتى أصدرت هيئة المحكمة، في جلستها اليوم، حكمها المتقدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: