حوادث

اصابة طفل بطلق نارى اثناء مشاجرة بين سائقين توكتوك فى البلينا سوهاج

وفاء الدرمللى — سوهاج
أصيب طفل بطلق ناري على يد سائق دراجة نارية بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.
كان اللواء الدكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول الطفل «عبد الرحمن. ع. ث. م»، 10 سنوات، ويقيم دائرة المركز مصاباً بطلق ناري أعلي الكتف الأيسر فتحتي دخول وخروج، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي.
وبسؤال والدته «نجلاء. ف. م. أ»، 32 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية قررت بأنه أثناء استقلالها ونجلها المصاب دراجة نارية «توك توك»، ببندر البلينا، قيادة المدعو «إبراهيم. ج. ع. س»، 24 سنة سائق، ويقيم بدائرة المركز ،حدثت مشادة كلامية بينه وبين قائد دراجة أخرى يدعي «عبد الرحمن. ع. ع. ب»، 25 سنة، عامل، ويقيم بدائرة المركز قام على إثرها الأخير بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء أصابت إحداها نجلها المذكور، بسبب أولوية المرور بالطريق، واتهمت قائد الدراجة الأخير بالتسبب في ذلك.
وبسؤال قائد التوك توك قرر بمضمون ما تقدم، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وعثر بحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة ماركة (لاما عيار 9 تحمل رقم 7478 بخزينتها).
وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: