حوادث

اصابة طالب بطعنة مطواة فى مشاجرة فى طهطا — سوهاج

 

سوهاج — وفاء الدرمللى

اصيب طالب طعنًا بمطواة «قرن غزال» على يد زميله في مشاجرة بـ«المطاوي» بين عدد من طلاب مدرسة الزراعة الثانوية بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج بسبب «معاكسة الفتيات»، تم نقله إلى المستشفى المركزي ولخطورة حالته الصحية جرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج بورود إشارة إلى مأمور مركز شرطة طهطا من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «عز الدين محمد عبد الستار»، 17 سنة، طالب، ويقيم بناحية قرية الكوم الأصفر بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني غائر في البطن بسلاح أبيض، ولخطورة حالته تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز طهطا إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة وقعت بين عدد من طلاب مدرسة الزراعة الثانوية بدائرة المركز استُخدم فيها الأسلحة البيضاء، بسبب معاكسة الفيات، بمحيط المدرسة وقام طالب على إثرها بطعن زميله باستخدام «مطواه قرن غزال» تم نقله على إثرها إلى المستشفى.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطلاب المشاركين فى المشاجرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: