حوادث

اتهامات متبادلة بين أسرتي حادث انتحار «عروس الهرم» ..والنيابة تحبس الزوج

السيد بكري
تبادلت أسرتا حادث «انتحار عروس» الهرم الاتهامات أمام جهات التحقيق بمديرية أمن الجيزة، بعد أن فجرت أسرة العروس مفاجأة باتهام الزوج بقتل ابنتهم عن طريق إلقائها من الطابق الرابع بمنطقة الطوابق في فيصل، فيما أكد الزوج الذي نجا من الموت أن زوجته طعنت والدته بالسكين في رأسها وعندما شاهدت الدم ينزف منها ألقت بنفسها من النافذة خوفًا من العقاب.
وأضاف الزوج أمام جهات التحقيق، والذي يرقد حاليًا في المستشفى يعاني إصابات متفرقة بمختلف أنحاء جسده: «أنا بحب مراتي ورميت نفسي وراها لكن الأهالي كانوا واقفين تحت ببطانية وبعدها تم نقلي إلى المستشفى»، مشيرًا إلى أن المشاجرة بدأت بين زوجته وأمه لسماع الأخيرة الزوجة تتحدث في التليفون، وعندما تطور الشجار بينهما ضربت والدته بـ«سكين»، وبعدها قررت النيابة حبس الزوج المتهم علي ذمة التحقيقات .
وتابع الزوج أنه تعدى على زوجته بالضرب بعد أن شاهد الدماء على وجه أمه، وقال: «فوجئت بزوجتي ترمي نفسها من الدور الرابع، وعندما نزلت كانت خلاص ماتت، فصعدت ورميت نفسي وراها».
وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها في البلاغات المتبادلة بين الأسرتين التي شهدت ردود فعل واسعة خلال الساعات الماضية، خاصة أن الزوج، 17 سنة، مسجل خطر وسبق اتهامه في 4 قضايا خطف وهتك عرض وحيازة أسلحة، وأن الزوجة سبق أن تزوجت عدة مرات بعقود عُرفية.
تمت المشاهدة بواسطة ١
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: