حوادثعاجل

إصابة 4 سيدات فى حادث تصادم بين سيارة ملاكى وتوكتك على طريق المراغة

 

كتبت وفاء الدرمللى

 

شهد مدخل قرية «شندويل البلد» التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، منذ قليل، حادث تصادم بين سيارة ملاكي ومركبة «توك توك»، نتج عنه إصابة 4 سيدات باشتباه كسور وجروح وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم، تم نقلهم إلى المستشفى المركزي.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بوقوع حادث تصادم أمام مدخل قرية «شندويل البلد»، بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص اصطدام سيارة ملاكي بمركبة «توك توك» على الطريق الزراعي الغربي أمام مدخل قرية «شندويل البلد» بدائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة كل من: «مادلين إبراهيم وهيب»،، 26 سنة، باشتباه كسر في الساق اليمني، و«هالة فتحي السيد»، 30 سنة، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و«سهام العارف فراج»، 25 سنة، بكدمات في الظهر، و«هند فاروق محمد»، 28 سنة، بكدمات في الجسم، تم نقل المصابين الي مستشفى المراغة المركزي.

رفعت إدارة المرور أثار الحادث، وتم التحفظ علي المركبتين بمركز الشرطة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: