إستغاثةعاجل

أهالى منطقة الشعشاعي يستغيثوا بالرئيس عبد الفتاح السيسي

 

نعمات عطية

 

سيادة الريئس عبد الفتاح السيسي حفظه الله.
نحن سكان منطقة الشعشاعي الموجودة خلف مستشفى معهد ناصر بالساحل شبرا مصر. وهي عبارة عن ثلاث شورع طولية ومتفرعاتها.
نستغيث بكم من احتلال ورش التريلات والخردة التي احتلت المنطقة بالكامل مع العلم ان المنطقه سكنيه. وقاموا بتخزين كتل الحديد والمواتير بالشوارع وفي مداخل العمارات واغرقوا الشوارع بالزيوت الفاسده بالإضافة لتصدع جدران المنازل بسبب تخزين كتل الحديد بجوار جدران المنازل. بالإضافة إلى الضوضاء وأصوات طرق المطارق الناتج عن فك هذه الكتل الحديدية. حيث يتم استخدام اوناش لحمل وتحريك هذه الكتل فتترنح يمين ويسار مما يؤدي لارتطامها والتسبب في حوادث جسيمة وأضرار مادية وبشرية. هذه الكتل الحديدية بالإضافة إلى المعارك التي تنشب بين هؤلاء بالاسلحة البيضاء والأسباب الذي يدخل منزلنا. هذا قد حول السكان لسجناء منازلهم بسبب كل هذه المخاطر. وقد وضع هؤلاء التجار ايديهم على كل محلات المنطقة مما أدى إلى انعدام الخدمات بالمكان فليس لدينا فرن عيش او سوبر ماركت او اي محال غير ورش الخردة.
نستغيث بكم ان يتم نقل هذه الورش لمنطقة صناعيه بعيدا عن المربع السكني حيث اننا لا نملك مال لشراء شقق وترك المكان. نصركم الله وجعلكم نصير للمظلومين.
المكان. منطقة الشعشاعي المكونة من ( شارع محبوب. شارع التلاتيني. شارع الشيخ الشبراوى شارع ابو رحاب. شارع شعيب. شارع منيب. شارع ربيع. شارع سليمان). متفرع من شارع جسر البحر خلف مستشفى معهد ناصر الساحل شبرا مصر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: