رياضة

3 أسباب وراء تمسك الزمالك بإلغاء الدوري

السيد بكري
الإثنين 22/6/2020م
يواصل مسؤولو نادي الزمالك، تمسكهم بعدم استكمال بطولة الدوري العام هذا الموسم، نظرا للظروف الحالية التي تشهدها الدولة، ومحاربة فيروس كورونا.
وأكد رئيس نادي الزمالك، عدم خضوع اللاعبين لمسحة كورونا، من جانب اتحاد الكرة، نظرا لرفض استئناف الدوري، علاوة على قيام اللاعبين بكتابة تعهد بعدم خوض المباريات حفاظا على سلامتهم.
وللأسباب التالية :.
– اقتراب الأهلي من حسم المسابقة برقم قياسي
يأتى أول أسباب رفض الزمالك، استكمال مسابقة الدوري العام، هو اقتراب الأهلي، بنسبة كبيرة من حسم بطولة الدوري العام هذا الموسم، وبرقم قياسي جديد قد يتحقق في سلسلة اللاهزيمة، بعدما نجح في إنهاء الدور الأول من المسابقة متصدرا للمسابقة برصيد 49 نقطة وبفارق 16 نقطة عن صاحب المركز الثاني المقاولون، ولم يتلق أي هزيمة وتعادل في مباراة واحدة.
– عدم صرف رئيس الزمالك نسبة المشاركة للاعبين
في حال إلغاء بطولة الدوري العام، سوف يجري إلغاء صرف نسب المشاركة للاعبي الزمالك، وهو رقم كبير، يخشى رئيس النادي، من دفعه، خاصة وأن جميع الأندية تمر بظروف صعبة خلال الفترة الحالية، بسبب توقف النشاط الرياضي لفترة كبيرة تزيد عن 3 أشهر.
– ضيق الوقت وتلاحم الموسمين الحالي والمقبل
يخشى نادي الزمالك، من تلاحم الموسمين، الحالي والمقبل، خاصة أن الموسم الحالي سينتهي في شهر أكتوبر، وبالتالي بدء الموسم الجديد فور انتهاء الحالي، وهو ما يؤثر على اللاعبين في ظل عدم حصولهم على راحة، خاصة وأن الفريق الأبيض يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وصعد للدور نصف النهائي من البطولة، وسوف تقام البطولة المقبلة بعدها مباشرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: