رياضة

19 لاعبا فقط بقائمة الأهلي لمواجهة الزمالك بنهائي القرن

السيد بكري
الأربعاء 25 نوفمبر 2020م
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته المرتقبة أمام نادي الزمالك بقائمة مكونة من 19 لاعبًا، حتى هذه اللحظة، خاصة بعدما تم عزل ثلاثة لاعبين تأكد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وهم صالح جمعة، ووليد سليمان وأليو ديانج.
وبعد استبعاد المصابين بفيروسكورونا، واللاعبين الذين يعانون من إصابات طويلة، يتبقى فقط 19 لاعبا في القائمة الأفريقية للأهلي، ومن ضمنهم ثلاثة حراس مرمى، وهم المتاحين أمام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر في اللقاء المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، مع الوضع في الاعتبار أن بعض هؤلاء اللاعبين يخوضون تدريبات تأهيلية.
وتضم قائمة الأهلي كالآتي..
في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.
خط الدفاع: علي معلول، محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”.
خط الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي، أحمد الشيخ، جيرالدو، محمود كهربا، حسين الشحات، جونيور أجايي.
الأهلي يتدرب في التتش استعدادا لنهائي القرن
ويخوض الأهلي مرانه على ملعب التتش بمشاركة هؤلاء اللاعبين فقط في الوقت الجاري على أن يختتم تدريباته استعدادًا للقاء الجمعة، مساء غد على استاد القاهرة الدولي، ويعلن بعدها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني القائمة بشكل رسمي.
وتوجّه فريق النادي الأهلي إلى ملعب التتش في غياب المالي آليو ديانج، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن استمرار غياب الثنائي وليد سليمان وصالح جمعة بسبب استمرار إيجابية العينة الخاصة بهم.
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود عبدالمنعم “كهربا”، مهاجم الفريق، انضم للتدريبات بعدما تحولت عينة اللاعب إلى سلبية.
وكان محمد هاني وجونيور أجايي قد تعرضا للإصابة في الفترة الماضية، قبل أن يتم تجهيزهم للمباراة من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة خالد محمود.
اتحاد الكرة يعلن رسميا نتائج مسحتي كورونا لـ الأهلي والزمالك
وأعلن محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت، اليوم، لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الإفريقي، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بستاد القاهرة.
وجاءت النتائج على النحو التالي:
الزمالك: سلبية جميع المسحات عدا “يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي “الونش”.
الأهلي: سلبية جميع المسحات عدا “صالح جمعة ووليد سليمان واليو ديانج”
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: