رياضة

وزارة الرياضة تمد عمل لجنة التفتيش بالزمالك

السيد بكري
السبت 31 أكتوبر 2020م
قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مد عمل لجنة التفتيش بنادي الزمالك حتى يوم الثلاثاء المقبل حتى الإنتهاء من التحقيقات مع المسؤولين عن اللجان المالية بنادي الزمالك.
وكانت لجنة التفتيش بوزارة الرياضة بدأت العمل بنادي الزمالك يوم 11 أكتوبر الجاري وعملت لمدة 15 يوما قبل أن يتم التمديد لها حتى الثلاثاء المقبل.
وكانت لجنة التفتيش بوزارة الشباب والرياضة قررت تشميع خزينة إدارة المشتريات بعد التحقيق مع 6 من إدارة المشتريات.
لجنة التفتيش بوزارة الرياضة تقرر تشميع خزينة مشتريات الزمالك
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ”الوطن سبورت” أنه تم غلق الخزينة لحين الانتهاء من التحقيقات.
وأكد المصدر أن الغلق جاء بسبب مخالفات من قبل موظفي إدارة المشتريات ما أدى إلى إغلاق الخزينة لحين إشعار آخر.
من جهة أخرى كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادي، قام بجمع متعلقاته الشخصية من مكتبه في النادي الأربعاء الماضي ، دون أن يخطر أي فرد في النادي بسبب قراره.
وفوجيء العمال والموظفين في النادي، الأربعاء الماضي، بقيام نجل رئيس النادي المعزول بالحضور إلى النادي وجمع كل متعلقاته الشخصية من مكتبه في النادي، ورفض الكشف لأى منهم عن السبب.
وجاءت تلك الخطوة بعد ساعات قليلة من قرار مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية ببطلان لائحة نادي الزمالك التي اعتمدت في 2018، والتي انتخب على أثرها أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، حيث أقر مركز التسوية والتحكيم بوجود تزوير في اللائحة الجديدة وبالتالي بطلان قرار اللجنة الأولمبية باعتمادها كلائحة لنادي الزمالك.
وأعلنت وزارة الشاب والرياضة بعدها أن قرار بطلان اللائحة ليس نهائيا، وأنه سيتم الطعن على القرار، وتنفيذه من عدمه سيكون بناء على نتيجة الطعن.
وفي حالة تنفيذ قرار بطلان الجمعية العمومية سيتم إسقاط عضوية كل من أحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح الذين تم انتخابهم كأعضاء في المجلس عبر الانتخابات التكميلية التي أقيمت بناء على اللائحة “المُبطلة”، وجاء معهم أيضا الدكتور أشرف زكي كأمين للصندوق قبل أن يعتذر لأسباب شخصية.
تمت المشاهدة بواسطة ٣
أعجبني

تعليق

التعليقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: