رياضةعاجل

موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في الدوري الليلة

السيد بكري

الجمعة 14 أغسطس 2020ص
يحل النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، ضيفا على فريق الإنتاج الحربي، في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد “الأهلي we.. السلام”، ومن المقرر أن يتم بث اللقاء عبر قناة ON Time Sports HD بتعليق محمد الكواليني ومؤمن حسن.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة بعد الفوز على إنبي ويسعى لحسم اللقب بعد تقديمه لموسم مميز، حيث استمر 16 مباراة بدون هزيمة قبل أن يتعادل مع سموحة وبعدها حقق الفوز على الفريق البترولي في لقاء الجولة الماضية.

في المقابل، فإن الإنتاج الحربي يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة وتعادل في المباراة الأخيرة مع طلائع الجيش إيجابيا بهدف واحد لكل فريق.
وتضم قائمة المارد الأحمر، التي أعلنها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، لهذه المباراة كل من: “محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وأليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي ووليد سليمان ومحمد مجدي «أفشة» ومحمد شكري وجونيور أجايي ومروان محسن وأليو بادجي ومحمد فخري وجيرالدو

ويغيب عن الشياطين الحمر كل من: كريم نيدفيد، ومحمد محمود، وأحمد الشيخ، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات للإصابة، وأيمن أشرف، وكهربا للإيقاف، ورمضان صبحي، لانتهاء إعارته، وحسام عاشور بعد أزمته مع مجلس الإدارة، بجانب صالح جمعة، وشريف إكرامي، والعربي بدر، وشادي رضوان، لأسباب فنية.-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: