رياضة

كوبر يوضح موقف صلاح في المشاركات المقبلة

كتب /محمد الصعيدي

قال هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، إن هناك حسرة وحزناً كبيراً على الخسارة من أوروجواى فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم فى الدقائق الأخيرة من اللقاء، وكشف: «قدمنا مباراة جيدة جداً أمام منافس قوى جداً على المستوى الهجومى، وكذلك الدفاعى، لمدة ما يقرب من 90 دقيقة، لكننا فى النهاية استقبلنا هدفاً قاتلاً».

وتابع: «بالطبع الحزن الذى لدينا سببه استقبالنا لهدف فى الدقيقة الأخيرة من كرة ثابتة كان من الممكن تفاديها». وحول غياب «صلاح» أوضح: «صلاح مهم جداً دون شك لكننا فضلنا ألا نخاطر بإشراكه وندخره للمباراتين المقبلتين أمام روسيا والسعودية».

واختتم تصريحاته قائلاً: «أنا مدرب أخطأت فى الاستراتيجية لكن الأداء كان قوياً، واللاعبون قدموا عرضاً مميزاً ولدينا أخطاء وعدم فاعلية هجومية ولكننا قدمنا مباراة قوية وهدفنا الفوز على روسيا والسعودية وإسعاد الشعب المصرى بالتأهل للدور الثانى للمونديال».

وأعرب أحمد فتحى، قائد المنتخب الوطنى أمام أوروجواى، عن حزنه الشديد من الخسارة بهدف دون رد فى افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم. وقال «فتحى» عقب المباراة: «قدمنا أداءً جيداً وخسرنا فى الدقائق الأخيرة وكنا لا نستحق الهزيمة ولكن هذه هى كرة القدم، وما زال أمامنا فرصة للتعويض فى المباراتين المقبلتين»، وشدد على أن لديه ثقة فى جميع اللاعبين بتحقيق الفوز على روسيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: