رياضةعاجل

رمضان صبحي يرفض الرحيل عن لأهلي رغم العروض الآوربية

السيد بكري

 

السبت 13/6/2020م
يواصل مسؤولو النادي الأهلي استفسارتهم مع رمضان صبحي، جناح فريق نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، والمعار داخل صفوف فريق الكرة بالقلعة الحمراء حتى نهاية الموسم، من أجل معرفة رغبته في الاستمرار داخل الفريق مع بداية الموسم الكروي الجديد، رغم تلقي اللاعب عددا من العروض الأوروبية طوال الآونة الأخيرة، جاءت من الدوري الإيطالي والبرتغالي والتركي.

من جانبه، أكد “رمضان”، استمراره في الأهلي حال موافقة هيدرسفيلد على بيعه للقلعة الحمراء، وعدم تغيير رأيه رغم العروض التي تلقاها اللاعب طوال الآونة الأخيرة، حيث يرغب “فايلر”، في استمرار اللاعب داخل القلعة الحمراء باعتباره أحد العناصر الهامة والبارزة في تشكيله الأساسي.
ويواصل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي برفقة أمير توفيق، مفاوضاتهما مع نادي هيدرسفيلد من أجل إنهاء الصفقة في أقرب وقت وقبل بدء الميركاتو الصيفي لعدم المغالاة في قيمة الصفقة بشكل أكثر، ويحاول الأهلي للوصول لرقم يتناسب مع قدرات خزينة النادي الأهلي بالإضافة إلى تقسيط المبلغ.

وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن الأهلي ينتظر 2 ونصف مليون جنيه أسترليني من نادي ستوك سيتي، باقي مستحقات بيع رمضان صبحي، من أجل دفعهم كمقدم تعاقد لنادي هيدرسفيد على أن يتم تقسيط قيمة باقي الصفقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: