رياضة

حمدو الهوني يرحب بالانتقال إلى الأهلي.. ويرفض بيراميدز

السيد بكري
كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة بالقلعة الحمراء كلفت أحد وكلاء اللاعبين بالحديث مع اللاعب الليبي حمدو الهوني، صانع ألعاب فريق الترجي التونسي، من أجل معرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الكروي الجديد، بعدما رحب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بضم اللاعب.
من جانبه، رحب حمدو الهوني بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وطالب وكيل اللاعب بضرورة تواصل النادي الأهلي مع مسؤولي نادي الترجي التونسي من أجل إنهاء الصفقة والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب، خاصة أن عقد الهوني يتبقى له موسمين مع النادي التونسي.
كما تابع المصدر أن أحد مسؤولي نادي بيراميدز تواصل مع اللاعب خلال تواجده مع بعثة فريقه في القاهرة لخوض مباراة نادي الزمالك الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض الانتقال إلى النادي السماوي بينما رحب بالانتقال إلى الأهلي.
الهوني يتحدث مع مسؤجولي الترجي للرحيل إلى الأهلي
وحصل وسيط النادي الأهلي على وعد من حمدو الهوني بالحديث مع إدارة نادي الترجي ومعين الشعباني، المدير الفني للنادي التونسي من أجل اللنتقال إلى الأهلي، على أن يبدأ مسؤولو القلعة الحمراء التفاوض مع النادي التونسي مبكرًا من أجل حسم الصفقة بعد ترحيب اللاعب.
الهوني يمنح الترجي فوزًا ثمينًا ضد الزمالك في القاهرة
يذكر أن الليبي حمدو الهوني جناح أيمن الترجي التونسي، تألق في مباراتي الزمالك بالجولتين الثالثة والرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان اللاعب مصدر إزعاج للفريق الأبيض وتسبب خطورة كبيرة من الجبهة اليسرى للفريق الأبيض.
وصنع الهوني، هدفا في المباراة الأولى، وسجل هدف الفوز للفريق التونسي بمباراة الجولة الرابعة التي حصد بها الترجي 3 نقاط، ووصل للنقطة العاشرة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: