رياضةعاجل

بهدف أوباما الزمالك يعتلى صدارة الدورى

 

متابعة : على سيد على

 

اعتلى فريق الكرة بنادى الزمالك صدارة ترتيب اندية الدورى العام بفوزه على فريق الجونه بهدف نظيف احرزه صانع العابه يوسف اوباما فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب بتروسبورت .

وبدا المدير الفنى البرتغالى للزمالك جايمى باتشيكو المباراة بتشكيل مكون من :

حارس مرمى : محمود ابوجبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود حمدي “الونش”، محمد عبدالغني، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد “زيزو”،يوسف أوباما ، محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم : أشرف بنشرقي

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، مصطفى محمد، أسامة فيصل، حسام عبدالمجيد وحسين فيصل.

بدا الزمالك الشوط الاول بهجوم خاطف وضغط عالى على فريق الجونة واضاع لاعبيه الكثير من الفرص السهلة وعلى رأسهم اشرف بن شرقى واحمد سيد زيزو ومع قوة الضغط الزمالك تمكن يوسف اوباما من تسجيل الهدف الاول لفريقه بتسديدة قوية على يسار حارس مرمى فريق الجونة .

ولم يوجد طوال الشوط الاول خطورة تذكر للفريق الجونة الا من بعض الكرات الركنية التى لم تمثل خطورة على مرمى الفارس الابيض .

ومع بداية الشوط الثانى تغير الاداء من قبل المدير الفنى لنادى الجونة رضا شحاتة فبدا بالضغط على نادى الزمالك فى مناطقه وسيطر على منتصف الملعب وعلى الاستحواذ ولاحت له العديد من الفرص ولكن اضاعها لاعبو الجونة برعونة .

وبدا باتشيكو فى اجراء التبدلات حتى توقف سيطرة الجونة على المباراة فاخرج اشرف بن شرقى الغير محظوظ فى مباراة اليوم وانزل مكانة مصطفى محمد واخرج شيكابالا وادخل عبدالله جمعة واخرج اوباما وانزل فرجانى ساسى ليبسط سيطرته على منتصف الميدان لينهى الحكم المباراة بعد احتساب 4 دقائق وقت بدل ضائع .

بذلك الفوز يعتلى الزمالك صداراة الدورى برصيد 19 نقطة جمعها من 7 مباريات بفارق نقطتين على منافسه التقليدى الاهلى التى وصل رصيده الى 17 بتعادله الغير متوقع مع فريق البنك الاهلى .

ويلاقى الزمالك فى الجولة المقبلة فريق اسوان يوم السبت المقبل فى الخامسة مساءا

اما الاهلى فيلاقى المقاولون العرب يوم الخميس المقبل فى الخامسة مساءا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: