رياضة

باتشيكو يرفض المغامرةويفاضل بين ساسي وشيكابالا أمام الرجاء

السيد بكري
الأربعاء 04 نوفمبر 2020م
رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، مقترحا باستبعاد طارق حامد من المشاركة في مباراة الرجاء المغربي المقررة اليوم “الأربعاء” في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، فإن باتشيكو تلقى مقترحا بعدم الاعتماد على طارق حامد في المباراة خوفا من حصوله على إنذار وبالتالى غيابه عن المباراة النهائية في حالة التأهل لها والمقررة يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الأهلى.
ورد باتشيكو على المقترح بقوله إن الفريق لم يضمن التأهل للمباراة النهائية من الأساس، وتساءل :”ماذا سنستفيد إذا استبعدنا طارق حامد وخسرنا المباراة؟”.
ووفقا للمصدر فإن المدرب البرتغالي أوضح أن طارق حامد قوة هائلة في خط الوسط ووجوده لا غنى عنه وأنه قد يسحبه في الشوط الثاني في حالة التقدم بهدف أو أكثر وضمان التأهل.
كان الزمالك قد فاز على الرجاء المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب التي أقيمت في المغرب، قبل أن تتأجل مباراة العودة لمدة أسبوعين بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يحدد لها الاتحاد الأفريقي موعدا جديدا اليوم.
ويدخل الزمالك المباراة ولديه ثلاثة لاعبين حصلوا على إنذارين وهم طارق حامد ومصطفى محمد ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وفي حالة حصول أى منهم على إنذار أمام الرجاء سيغيب عن المباراة النهائية في حالة التأهل.
مفاضلة بين شيكابالا وساسي
وفي ذات السياق، يفاضل باتشيكو بين الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا” أو التونسي فرجاني ساسي للعب في مركز صانع الألعاب بدلا من يوسف أوباما المستبعد لشعوره بالإصابة.
وذكر مصدر بجهاز الزمالك أن المدرب البرتغالي يميل للعب بفرجاني ساسي كصانع ألعاب بسبب التزامه بالواجبات الدفاعية بشكل أكبر، على أن يلعب إسلام جابر بجوار طارق حامد في خط الوسط، بعدما أدى بشكل جيد في نفس المركز خلال المباريات السابقة.
وطمأن باتشيكو معاونيه مؤكدا أن الفريق يستطيع الفوز رغم الغيابات كما حدث في لقاء الذهاب عندما فاز رغم غياب فرجاني ساسي ومحمود علاء وحازم إمام للإصابة.
ويحتاج الزمالك للفوز بأى نتيجة أو التعادل للتأهل للمباراة النهائية ومواجهة الأهلى الذي كان قد فاز على الوداد المغربي ذهابا وإيابا وحجز مقعده في النهائي مبكرا.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏لحية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏، ‏نص مفاده'‏‎oppo saib oppo‎‏'‏‏‏
تمت المشاهدة بواسطة ١
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: