رياضة

المقاولون يبرئ طاهر محمد طاهر من إصابة الرباط الصليبي

السيد بكري
السبت 21 نوفمبر 2020ص
تسلم خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الطبي الخاص بصفقة الفريق الجديدة طاهر محمد طاهر والقادم من صفوف نادي المقاولون العرب.
وحصل طبيب النادي الأهلي على التقرير الطبي الخاص بإصابات اللاعب خلال فترة تواجده بالمقاولون العرب، من أجل الإطلاع على كافة الإصابات التي تعرض لها اللاعب.
وعلم أن التقرير الخاص بإصابات طاهر محمد طاهر كشف إصابته ببعض الإصابات العضلية المختلفة، فضلا عن إصابته بقطع في غضروف الركبة، وقام اللاعب بإجراء جراحة وخضع لفترة تأهيل استمرت 6 شهور.
ولم يتضمن التقرير الطبي لطاهر محمد طاهر خضوعه لجراحة الرباط الصليبي نهائيا كما ردد البعض خلال الفترة الماضية، أثناء مفاوضات الأهلي للحصول على توقيع اللاعب.
ويخوض طاهر محمد طاهر تدريبات تأهيلية بالوقت الجاري تستمر فترة لن تقل عن أسبوعين مقبلين بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية، تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر قبل مواجهتي توجو، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2022”.
الأهلي يواجه أبو قير للأسمدة
ويواجه الأهلي فريق أبو قير للأسمدة، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت على ستاد الجيش ببرج العرب، في ربع نهائي كأس مصر.
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر، المقرر لها مساء اليوم السبت في دور الـ8.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي..
محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.
تمت المشاهدة بواسطة ٣
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: