رياضة

الليلة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك للدوري الممتاز لكرة القدم

السيد بكري
السيت 22/8/2020ص
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الأهلي، خلال المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.
وتنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بستاد القاهرة الدولي، ويقود المواجهة الحكم الكرواتي إيفان بيبيك، بمعاونة جوران باتاكي، إيفيكا مودريتش، وحكم رابع هو فران جوفيتش، ومن المقرر أن تذاع القمة عبر قناتي أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2، على أن يتولى التعليق عليها أربعة معلقين.
ويتولى التعليق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 1 مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، فيما يعلق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 2 كلا من أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة “أون تايم سبورت”.
وتعادل الزمالك مع نادي مصر سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري، فيما فاز الأهلي على أسوان بثلاثية نظيفة في الجولة ذاتها.
من ناحية آخرى، تدور مشاورات داخل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، حول إمكانية ضم صالح جمعة لمباراة الزمالك المقررة غدا، حيث كشف مصدر داخل الفريق أن بعض أعضاء الجهاز المعاون اقترح على المدير الفني إمكانية ضم صالح جمعة لقائمة الفريق لمواجهة الزمالك، لمحاولة إرباك المنافس وهز الفريق الأبيض قبل موقعة الفريقين السبت المقبل.
في المقابل، أنهى مسؤولو نادي الزمالك أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات الماضية، ووضع مسؤولو الزمالك جزء من مستحقات اللاعبين في الحسابات البنكية لهم، بعد انتعاش خزينة الزمالك بمبالغ مالية خلال الأيام الماضية، على أن يبدأ لاعبو الفريق في صرفها بداية من اليوم كما تم وعدهم بإيداع دفعه أخرى من المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: