رياضةعاجل

الزمالك يواجه الإسماعيلى لحسم المقعد الأفريقي

 

على سيد على

 

فى ختام مباريات الدورى العام للفريقين يلتقى اليوم فى الثامنه مساءا على ارضيه ملعب القاهرة الزمالك بنادى الاسماعيلى املا فى تحقيق انتصار يضمن له المركز فى الثانى المؤهل لبطولة دورى ابطال افريقيا الموسم المقبل .

يدخل الزمالك المباراة وفى ذهنه عدم خسارة اى من لاعبيه للاصابه تجهيزا لنصف النهائى الافريقى ضد الرجاء البيضاوى فى الاول من نوفمبر المقبل .

ويسعى البرتغالى جيمى باتشيكو فى تجهيز اللاعبين المصابين قبل الدخول فى المعترك الافريقية حيث يفكر بالاعتماد على شيكابالا عقب تعافيه من اصابه الركبة ورجوع محمود عبدالعزيز (زيزو) بعد تعافيه من اصابه الرباط الصليبيى واراحة العديد من الاعبين الاساسين خوفا من الاجهاد او الاصابه .

ويغيب عن الزمالك العديد من الاعبين لاسباب متعددة مثل فرجانى ساسى للايقاف المحلى ومحمود علاء وحازم امام ويوسف اوباما للاصابه حيث يسعى الجهاز الطبى فى الناس علاجهم ليلحقوا بمباراة الرجاء .

اما الاسماعيلى فيدخل المباراة فى محاولة لتحسين مركزه وانهاء الدورى فى المركز الثامن حيث يسعى البرتغالى ريكاردو فى اللعب بالتشكيل الاساسى للفريق لتثبيت خطه الفريق للموسم المقبل مع التعاقد مع عدة من العناصر المميزة التى تعيد الاسماعيلى على الطريق الصحيح فى المنافسة على المربع الذهبى فى الدورى ويغيب عن الاسماعيلى لاعبه عمر الوحش للاصابه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: