رياضةعاجل

الجهات الأمنية وافقت على عودة الدوري 6 أغسطس

السيد بكري

الأربعاء 08 يوليو 2020م
تلقت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، موافقة شفهية على عودة مسابقة الدوري فى السادس من أغسطس المقبل، من جانب الجهات الأمنية.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـه “تلقينا موافقة شفهية، وفى انتظار وصول الموافقة الرسمية على جدول الدورى خلال أيام، حيث سيتم إعلانه بشكل رسمي، وإخطار الأندية به”.

وأضاف المصدر: “تم تعديل موعد استئناف مسابقة الدورى الممتاز، ليكون السادس من أغسطس المقبل، بدلا من السابع من الشهر نفسه، وذلك بعد التنسيق مع الجهات الأمنية، وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذى استدعى تبكير إقامة المباريات، التى كان مقررا إقامتها يومي الانتخاب 11 و12 من الشهر المقبل”.

والاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 ليكون 6 أغسطس المقبل بدلا من 7 أغسطس، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وفقا لارتباطاتها بتأمين انتخابات مجلس الشيوخ، الأمر الذي استدعى تبكير اقامة المباريات التي كان مقررا اقامتها يومي الانتخاب 11 و12 أغسطس.

ومن المقرر أن يعلن جدول المباريات، فور ورود الموافقات الأمنية المطلوبة.

وأكد المهندس حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد، أن المسابقة ستستأنف يوم 6 أغسطس بمباراة واحدة من المباريات المؤجلة كما كان مقررا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: