رياضة

الأهلي يكتفي بـ9 لاعبين في ميركاتو الصيف

السيد بكري
الثلاثاء 01 ديسمبر 2020م
كشف مصدر مُطلع داخل الأهلي، عن أن إدارة النادي لن تتعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال المصدر الذي رفض ذِكر اسمه، — “إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح: والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، استقروا على الصفقات التي جرى إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بجانب لاعبي الفريق المعارين الذين عادوا للقلعة الحمراء”.
وتعاقد الأهلي، مع 4 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: المغربي بدر بانون قادمًا من الرجاء المغربي، وطاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، وأحمد رمضان بيكهام من وادي دجلة، وأحمد حمدي عبدالقادر قادمًا من الدوري التشيكي، وجرت إعارته لسموحة.
وأعاد الأهلي 5 لاعبين بعد انتهاء مدة إعارتهم، وهم: ناصر ماهر ومحمد شريف وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان.
وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي، أغلقت ملف التعاقدات تمامًا خلال فترة الانتقالات الحالية، ولن تتعاقد مع لاعبين جدد، مشيرًا إلى أن آخر صفقات الفريق كانت أحمد رمضان بيكهام.
واختتم بأن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، أكد عدم حاجته للتعاقد مع لاعبين جُدد خلال الفترة الحالية، وسيُقيم جميع اللاعبين حتى فترة الانتقالات المقبلة (يناير المقبل)، على أن يحدد مدى حاجته لتدعيم الفريق بلاعبين جُدد من عدمه.
ويصطدم الفريق الأول بالأهلي، بفريق الاتحاد السكندري، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، على ملعب السويس الجديد، حيث يدخل الأحمر مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد حسم لقب دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، و‏رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، ‏وحسين الشحات، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ‏ومحمود وحيد، وجيرالدو، ومحمد هاني، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وطاهر محمد ‏طاهر، وعربي بدر، وبدر بانون، وصلاح محسن.-
تمت المشاهدة بواسطة ٢
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: