رياضة

الأهلي يعلن صفقة بدر بانون بعد لقاء الزمالك والرجاء

السيد بكري
الأربعاء 04 نوفمبر 2020م
استقر مسؤولو النادي الأهلي على موعد إعلان التعاقد مع المدافع المغربي الدولي بدر بانون، لاعب فريق نادي الرجاء المغربي، في صفقة تمتد إلى 3 سنوات.
وكشف مصدر لـ”الوطن سبورت”، أن النادي الأهلي سيعلن صفقة التعاقد مع بدر بانون عقب انتهاء مباراة الزمالك والرجاء مباشرة، وذلك بعدما أنهى النادي كافة تفاصيل الصفقة، وقيام اللاعب بإلتقاط صور بتيشيرت النادي الأهلي في الساعات الماضية.
وتابع المصدر أن الصفقة كلفت النادي الأهلي 2 مليون دولار، حصل عليها نادي الرجاء المغربي، بينما يحصل اللاعب على 800 ألف دولار في الموسم الأول و900 ألف دولار في الموسم الثاني، ويختتم عقده مع الأهلي براتب مليون دولار في الموسم الثالث، لتكلف صفقة بانون خزينة الأهلي 4 مليون و700 ألف دولار.
وأشار المصدر إلى أن بدر بانون لن يحق له المشاركة مع الرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حال صعود فريقه على حساب نادي الزمالك، وهو ما يدفع إدارة النادي للإعلان عن الصفقة بعد لقاء اليوم بين الزمالك والرجاء.
ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الأبيض على نظيره المغربي بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي.

موسيماني يستقر على عودة الرباعي المعار وثنائي جديد

وأنهى النادي الأهلي تعاقده مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع نادي وادي دجلة، وأحمد عبدالقادر “حمدي” الذي احترف في الدوري التشيكي.
وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، عودة الرباعي المعار محمد شريف من صفوف إنبي، صلاح محسن، ناصر ماهر، من صفوف سموحة، وأكرم توفيق من صفوف نادي الجونة.
ويأتي ذلك بعدما عقد موسيماني جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في فرع النادي بالشيخ زايد.-
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏لقطة قريبة‏‏‏
تمت المشاهدة بواسطة ١
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: