سياسة

نائب الوزير تفعيل الحكومة الإلكترونية ومتابعة ملفات السادة المعلمين من خلالها

محمد البيلى

في أول تصريح لدكتور محمد عمر نائب الوزير لشؤون المعلمين موضحا عبر واتس تمرد معلمى مصر الخطوات القادمة التى سيتبعها في إصلاح شؤون المعلمين والعمل على حل كافة مشاكلهم

وأكد عمر من خلال هذة الرسالة أنه متابع جيدا لكل مشاكل المعلمين وأن أحوالهم وشؤونهم هي التى تشغله ويفكر دوما في إيجاد حلول لها فقال عمر في رسالتة للمعلمين :

الزملاء الاعزاء معلمين مصر الإجلاء
تحية طيبة وعيد مبارك عليكم وعلى وطننا الغالى
اشارة الى الموضوعات التى تم عرضها بشأن بعض مشاكل السادة المعلمين فافيد سيادتكم انه فى إطار توثيق واستدامة التواصل المباشر وبناءا على توجيهات السيد الاستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فسوف يتم الآتى:
١. تحديد يوم بموعد ثابت للاجتماع معى مباشرة لمن يرغب من السادة المعلمين فى ديوان عام وزارة التربية والتعليم وبالاكاديمية المهنية للمعلمين.
٢. سيتم زيارة الادارات التعليمية والمديريات طوال العام ولقاء من يصعب عليه الحضور للوزارة وستعلن الوزارة مواعيد الزيارات الميدانية.
٣. سيتم إطلاق رابط الاسبوع القادم على موقع الوزارة تحت إشرافى المباشر لتلقى شكاوى حضراتكم والتعامل معها فورا.
٤. سيتم تفعيل الحكومة الالكترونية بحيث يتم إدارة كافه ملفات السادة المعلمين من خلالها وقريبا اجتماع مع الزملاء بوزارة التخطيط والإصلاح الادارى لتنفيذها خلال الأيام القليله القادمة باْذن الله وذلك للتيسير على السادة المعلمين وتطوير العمل وللقضاء على السلبيات الحالية.
وقريبا ستعلن الوزارة عن العديد من الاجراءات المميزة للسادة المعلمين ولأولياء الامور باْذن الله تعالى
مع خالص الاحترام والاعتزاز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: