سياسةعاجل

الرئيس السيسي يوجه كل قطاعات الدولة بمواجهة الطقس السيئ

السيد بكري

 

الخميس 12/مارس/2020
أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه كل قطاعات الدولة بالعمل على مواجهة موجة الطقس السيئ والقوات المسلحة المصرية تساعد اليوم بمعدات فضلا عن أن وزارة الداخلية ورجال الشرطة والمرور متواجدين في كل الأحياء والشوارع وفي كل شارع يوجد ضباط وأمناء شرطة لضمان سيولة المرور.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه يتابع إحصائيات دقيقة لكميات الأمطار في مختلف المحافظات، وأضاف: “حتى هذه اللحظة الأوضاع مستقرة ونعلم أن في الساعات المقبلة تزيد كمية الأمطار والرياح”.

وناشد مدبولي المواطنين بتجنب الحركة خلال اليوم وغدا في صورة كبيرة لأن هناك كمية كبيرة من الأمطار ستسقط ورياح عالية جدا خلال الساعات المقبلة.
كما ناشد رئيس الوزراء المواطنين بالابتعاد عن أعمدة الإنارة لعدم حدوث صعق أو أي نوع من أنواع هذه الحوادث.

ووجه مدبولي التحية للعاملين المتواجدين في الشوارع لخدمة البلد واداء واجبهم قائلا: “أحيي العاملين المتواجدين في الشوارع منذ أمس لمواجهة أزمة الطقس”.
وأشار إلى أنه يتابع حالة الطقس في المحافظات لحظة بلحظة، مؤكدا أن جميع المحافظين متواجدين في أماكنهم الآن، وأن غرفة الأزمات بمجلس الوزراء مفعلة منذ يومين.
وقال مدبولي: “نتابع توافر المعدات من المحافظات كما أن وزارة الدفاع تقوم بالمساعدة بمعداتها ايضا والداخلية تقوم بالمساعدة ومتواجدين في الشوارع لضمان سيولة المرور”.
وأضاف رئيس الوزراء: “لدينا تحركات استباقية قمنا بها لمواجهة هذه الأمطار واتخذنا قرار الإجازة للعاملين كإجراء استباقي لمواجهتها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: