إقتصاد وبورصةعاجل

بنك مصر وعبقرية التواجد والتسويق

 

 

بقلم/كيرلس يوسف

 

تحت شعار “بنك مصر معاك في اي وقت ..في اي مكان” يقدم بنك مصر كعادته فكره عبقرية للتوعية بالخدمات والمنتجات البنكية وذلك بمختلف محافظات مصر عن طريق عربة بنك مصر المتنقلة المجهزة و المتواجد بها موظفي البنك.

تتواجد تلك العربة لمده يوم كامل بجميع مراكز ومحافظات مصر من الساعه الحاديه عشر صباحا و حتي الساعه السابعه مساءا .

يتم اعفاء العملاء المتواجدون في الحملة من مصاريف العديد من المنتجات منها؛ (بطاقة ميزة للخصم الفوري ، بطاقة ميزة المدفوعة مقدما، بالاضافة الى الاعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحسابات)، وكذلك توزيع هدايا قيمة مجانيه بها شعار البنك علي المتعاملين.

وكذلك تقديم منتجات تمويلية لأصحاب المشروعات، بالإضافة إلى توفير الخدمات غير مالية لرواد الاعمال و لأصحاب المشروعات من خلال مراكز تطوير الاعمال ” مبادرة رواد النيل ” تحت رعاية البنك المركزي المصري .

يتم مراعاة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا داخل العربة المتنقلة طوال مدة الحملة وعدم دخول العملاء إلا بوجود كمامة طبية/ ماسك حرصا على سلامة كافة المتعاملين، مع التنبيه على التباعد الاجتماعي خارج العربة.

تلك المشاهد من العربه المتنقلة في مركز طما بمحافظه سوهاج بصعيد مصر اليوم السبت ٢٠٢١/١٠/٣٠ شاهده علي عظمه الفكرة وحرص هذا الصرح العظيم علي تقديم الخدمات للمتعاملين مع البنك في كل مكان وكل وقت والتواجد بالشوارع في جميع ميادين مصر وحتي اليوم في وقت اجازه الموظفين بالبنك .

كما كان طلعت حرب رائد الاقتصاد المصري ومؤسس بنك مصر العريق صاحب فكره تأسيس اول بنك مصر هكذا بنك مصر يواصل مسيره الابداع ليكون صاحب الافكار المبدعه لتقديم الخدمات لجمهور مصر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: