حوادثمجتمع

مقتل شاب وإصابة آخرين بمشاجرة بين أبناء عمومة بسبب “تغسيل ميت” بدار السلام بسوهاج

 

سوهاج – حشمت عدوي

قررت نيابة مركز دار السلام بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج حبس حاصل على بكالوريوس تجارة 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل وإصابة اثنين من أبناء عمومته في مشاجرة بالسلاح الآلي.
وقعت المشاجرة بسبب غُسل ميت بناحية قرية أولاد خلف دائرة المركز كما قررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك .


كان مأمور مركز دار السلام العميد محمد فريد تلقى إخطارًا من المستشفى المركزي بوصول كلٍ من محمد حمدي قايد جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري بالبطن وإصابة عبدالمنعم. ي. م. بطلق ناري بالذراع الأيمن ويقيمان بناحية نجع القوايد بناحية قرية أولاد خلف دائرة المركز واتهم المصاب المدعو مؤمن. ح. ا. ا. ويقيم بذات الناحية أولاد عمومة بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة لرفض شقيق المتهم تغُسيل متوفي “نجل عم المصاب”واتهم شقيق المتوفي “عبدالحميد” 53 سنة، موظف كلٍ من وليد. ح. ا. ا. 30 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومؤمن. ح. ا. ويقيمان بذات الناحية بالاعتداء على شقيقه، وإحداث إصابته التي أودت بحياته وجرى ضبط المتهم الأول وبحوزته السلاح المستخدم، عبارة عن بندقية آلية و10 طلقات من ذات العيار، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرّي حول الواقعة، وظروفها ملابساتها وضبط المتهم الهارب وحُرر عن الواقعة المحضر رقم 4208 إداري مركز شرطة دار السلام لسنة 2018 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: