مجتمع

مساعد وزير التنمية المحلية: تحويل 521 قيادة للتحقيق والنيابة العامة

السيد بكري
قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إن الوزارة حولت 521 قيادة للتحقيق والنيابة العامة في عدد من المخالفات الإدارية في الديوان العام والمحافظات.
وأوضح في تصريحات خاصة أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل موظف يخالف القانون ويثبت تورطه مؤكدًا أن الوزارة لا تدخر جهدًا في مواجهة الفساد أيًا كان المتورط فيه برئاسة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.
وتابع: “المحليات جزء من الدولة ونحن مع إعلاء سيادة القانون، والوزير بشكل شخصي حول الكثير من الموضوعات للتحقيق بالتنسيق مع الجهات الرقابية”.
وأوضح الدكتور خالد قاسم، أن الوزارة لا تتستر بأي شكل من الأشكال على أي فساد، مؤكدًا وجود اتصال دائم وتنسيق بين الوزارة والأجهزة الرقابية.
يُذكر أن الرقابة الإدارية ألقت القبض على كل من رئيس حي مصر القديمة، واحد متعهدي جمع القمامة العاملين في نطاق الحي عقب تقاضى المتهم الاول لمبلغ ٤٠٠ ألف جنيه على سبيل الرشوة من الثاني الذي جمعها له من متعهدي القمامة المتعاقدين مع الحي مقابل قيام رئيس الحي بالإخلال بواجبات وظيفته، وعدم إلغاء التعاقدات الخاصة بالمتعهدين وتمكينهم من صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى الحي، وتوصلت تحريات الهيئة عن اعتياده ذلك الإجراء مستغلا سلطات وظيفته، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اُلقى القبض عليه متلبسًا بتقاضي المبلغ المالي من مُتعهد القمامة، وبعرض المتهمين على نيابة أمن الدولة العليا باشرت تحقيقاتها وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.-
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: