مجتمع

مجدي: وفاة الطيار لا تنهي القضية.. والحكم بها نهائي والتنفيذ ساري

 
كتب: محمد عرفه
 
تحدث مجدي حلمي، محامي الطيار أشرف أبو اليسر، صاحب أزمة الطائرة مع الفنان محمد رمضان، الذي وافته المنية صباح اليوم، عقب صراع مع المرض الذي دخل على أثره المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، قائلًا إن القضية كما هي ولن تنتهي أو تغلق بوفاة الطيار.
 
وأضاف «حلمي» أن الحكم على الفنان محمد رمضان بتعويض قيمته 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، يعتبر نهائيا وواجب النفاذ، وكل ما في الأمر أن الحقوق بالتعويض ستنتقل بوفاة الأخير إلى الورثة الشرعيين.
وأشار محامي أشرف أبو اليسر، إلى أن مبلغ التعويض سينتقل إلى الورثة وهم زوجته وابنه وابنته، لافتًا إلى أن الفنان بإمكانه أن يقدم نقضا على الحكم، ولكن النقض لن يوقف تنفيذ الحكم، بل إنه سيسدد مبلغ الـ6 ملايين قبل فصل المحكمة في النقض المقدم منه.
كما أشاد بما نشره محمد رمضان من نعي للطيار أشرف أبو اليسر من نعي عبر حسابه، مؤكدًا أنها لفتة طيبة منه، ونقطة مضيئة في مشوار الأزمة بينهما، على الرغم من خلافهما.
وتابع بأن إجراءات التنفيذ سارية وجاري نقل أوراق الدعوة من الطيار إلى أبنائه بموجب شهادة وفاته، و«رمضان» ملزم بحكم قضائي بالتنفيذ، «هو ماشي في كل حتة يقول أنا بحترم أحكام القضاء طب أهو القانون حكم عليك نفذ بقى».
وتوفى ظهر اليوم، الطيار أشرف أبو اليسر بعد وعكة صحية، دخل على أثرها إحدى المستشفيات الخاصة، وتقام صلاة الجنازة اليوم بمسجد السلام في حي مدينة نصر شرقي القاهرة.
واشتهر «أبو اليسر» بعد مقاضاته للفنان محمد رمضان، واتهامه له بأنه كان سببا في فصله من عمله، إذ سمح له بالدخول إلى قمرة الطائرة والجلوس مكان طاقم القيادة، بالمخالفة للقانون، حيث حصل الطيار الراحل، على حكم نهائي ضد الفنان محمد رمضان، بالحصول على تعويضٍ مادي بقيمة 6 ملايين جنيهًا، وفق ما ذكره مجدي حلمي، محامي الطيار المفصول، حيث تم إبلاغه بالحكم وقتها من داخل العناية المركزة.
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: