عاجلمجتمع

“عاجل ” شبكة دولية للإتجار بالبشر تضم 20 عضو من جنسيات مختلفة ،

كتب :شريف سليمان

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية برئاسة اللواء أركان حرب: شريف سيف الدين من الكشف عن شبكة دولية للإتجار فى البشر تضم 20 متهما من المصريين وجنسيات عربية وأوروبية وذلك لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهن للاشتراك فى أعمال منافية للآداب وجلب مخدر «الهيروين والأيس والكرستال والترامادول» من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

ويأتى ذلك فى إطار اضطلاع هيئة الرقابة الإدارية بدورها فى حماية المجتمع من كافة صور الفساد وطبقا لقرار رئيس الجمهورية أكتوبر 2017 بتعديل قانونها وموافقة مجلس النواب.

وكانت تحريات هيئة الرقابة الإدارية قد أكدت قيام عدد من المتهمين المصريين والعرب والأجانب بتشكيل شبكة دولية للاتجار فى البشر واستغلال ظروف الحياة لعدد من السيدات والضغط عليهن لممارسة أعمال منافية للآداب وجلب المخدرات وتوزيعها على الشباب واستغلال أماكن التجمعات فى ذلك.

وبالعرض على المستشار النائب العام أصدر قرارا بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق فى القضية، وقد أسفرت أعمال المراقبات السرية عن تأكيد كافة التحريات والمعلومات وتوثيقها، وصدر قرار بضبط كافة المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وإحدى الكافيتريات المشبوهة بالمهندسين.

وفجر أمس؛ تمكنت عناصر هيئة الرقابة الإدارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات وإحدى المطربات المغمورات التى اثير عليها جدل فى الفترة الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: